أخر الاخبار

تعرف على أول سيارة هجينة من نوع لامبورغيني Lamborghini Sián FKP 37

       لامبورغيني تكشف عن أول سيارة هجينة من صناعتها: Lamborghini Sián FKP 37

قبل أيام قامت لامبورغيني بسحب الغطاء عن أقوى وأسرع سيارة تم إنتاجها على الإطلاق، وستكون أول سيارة هجينة من نوع لامبورغيني .
أخرجت لامبورغيني أخيرا سيارتها المكهربة الأولى في معرض فرانكفورت الدولي  للسيارات، والتي تعرف باسم سيان FKP 37 ، تقديراً للراحل الراحل فرديناند كارل بييتش ، الذي ولد سنة 1937 ومنه أخذ الرقم 37 . ومعنى كلمة سيان تترجم إلى "وميض البرق" في اللهجة البولونية .
كان فرديناند جزءًا لا يتجزأ من استحواذ Audi على Lamborghini في عام 1988. وكان أيضًا رئيسًا للمجلس التنفيذي في مجموعة Volkswagen Group - الشركة الأم لـ Lamborghini - من 1993 إلى 2002. وتوفي في أواخر أغسطس.



لامبورغيني تكشف عن أول سيارة هجينة من صناعتها: Lamborghini Sián FKP 37
سيارة لامبورغيني الجديدة:Lamborghini Sián FKP 37
يعمل محرك لامبورغيني سيان FKP 37 الجديد كلياً بواسطة محرك SVJ مصدره محرك V12 سعة 6.5 لتر ، ومصمم بشكل طبيعي ، مقترن بنظام هجين خفيف 48 فولت يضيف 34 حصانًا ، وبذلك يكون إجمالي الإنتاج 808 حصانا، مذهل 8500 دورة في الدقيقة ، وهو ما يكفي لتسجيل سرعات ثلاثية الأرقام في أقل من 2.8 ثانية. إنه أقوى إنتاج تم تصنيعه على الإطلاق من لامبورغيني ويمكن أن يصل سرعته القصوى إلى 350 كم في الساعة.

   عزيزي القارئ افتح الصفحة التالية لمواصلة القراءة ..

 

تعاونت لامبو مع Pirelli لإنشاء إطارات تعمل في السيارة ، والتي يمكن تسريعها إلى 100 كم / ساعة في أقل من 2.8 ثانية. بحيث السرعة القصوى للركوب أكثر من 350 كم / ساعة.
Lamborghini Sián FKP 37: في معرض  في معرض فرانكفورت   للسيارات
Lamborghini Sián FKP 37: في معرض  في معرض فرانكفورت   للسيارات
الآن ننتقل إلى المظهر ، إنه لأمر مدهش كيف يدير لامبورغيني في كل مرة التوصل إلى تصميم حاد ومتطور مع الحفاظ على الصورة الظلية. إلى جانب ذلك ، فإن Lamborghini Sián FKP 37 تستمد إلهامها من Countach ولديها عناصر تصميم جريئة . تحتوي مداخل الهواء على ستائر Lamborghini Y المميزة وأغطية الرأس منحوتة بخطوط قطرية. يضم الجزء السفلي و الجزء الأمامي خرطومًا من ألياف الكربون محاطًا بمصابيح أمامية على شكل Y والتي تتحد لإعطاء موقف قوي للغاية.
تخطط لامبورغيني لإنتاج 63 نموذجًا فقط لـ Sián FKP 37 ، وثمن كل واحدة منها  2 مليون يورو. على الرغم من هذا السعر الباهض ، إلا أنه تم بيع كامل الإنتاج المكون من 63 سيارة بالفعل.





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -