أخر الاخبار

كيف يمكنني تعلم التأمل؟

كيف يمكنني تعلم التأمل؟


مدة القراءة : دقيقة وأربعة عشر ثانية

التأمل، إنه يشبه إلى حد ما ركوب الدراجة ، بمجرد أن تتعلم كيفية التأمل ، فستكون لديك عملية وصول إلى حياتك بأكملها.


كيف يمكنني تعلم التأمل؟
تأمل التنفس لشاب أمام تاج محل



لكن أين يمكنك تعلم التأمل؟


توجد دروس تعليمية عن التأمل على الإنترنت ، لذا فهي غالبًا مكان جيد للبدء. طالما أنها ليست معقدة مع الكثير من المصطلحات. معظمها جيد ويأخذ الوقت الكافي لشرح أي مصطلحات يستخدمونها حتى يتمكن المبتدئين من فهمها.


عندما تبدأ ، من المهم أن تختار طريقة تأمل يسهل فهمها.


أنا شخصياً أقترح تأمل التنفس ، التأمل أثناء المشي ، أو ، إذا كنت تفضل ، تأمل "عالي التقنية" مثل Centerpointe حيث كل ما عليك فعله هو الجلوس وتشغيل قرص مضغوط .


هناك إيجابيات وسلبيات لكل طريقة من هذه الطرق ، ولكن كقاعدة عامة ، يسهل التعرف عليها جميعًا.


بمجرد أن تقرر طريقة التأمل ، جربها لمدة أسبوع أو نحو ذلك لترى ما إذا كنت ستواصلها بالفعل أم لا. إذا قمت بذلك ، فاستمر في ذلك. إذا لم تقم بذلك ، فجرب طريقة أخرى بدلاً من ذلك. كما هو الحال مع كل شيء آخر في الحياة ، لا يتعامل الجميع مع كل شيء. لا حرج إذا وجدت أنك لا تحب طريقة معينة.


فترة التجربة لمدة أسبوع أو أسبوعين هي فترة زمنية جيدة. أي شيء أقل ومن غير المرجح أن تكون قد أعطيت الطريقة محاكمة عادلة. بعد كل شيء ، ربما استغرق الأمر أكثر من درس لقيادة السيارة.


ابذل قصارى جهدك للتأمل في نفس الوقت كل يوم. نحن مخلوقات من العادات وهذا يشمل التأمل. خاصة عندما تتعلم شيئًا جديدًا ، خصص وقتًا محددًا من اليوم تكون فيه على الأرجح قادرًا على ممارسة التأمل.


 شاركنا رأيك في التعاليق.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -